بديل قشرة خشب WO 13

(مراجعة واحدة)

بديل قشرة خشب WO 13 –

بديل قشره الخشب –

بديل قشره –

بديل القشره

رمز المنتج: WO-13 التصنيف: الوسم:

بديل قشرة خشب WO 13

 

  • ألواح WPC مقاومة للنمل الأبيض بنسبة ١٠٠٪ ومقاومة للماء. مما يعني أنها منتج دائم. يمنح بعض البائعين عمرًا للمنتج عندما يتم تطبيق ظلال ودهانات مقاومة للماء ولوح مقاوم للنمل الأبيض.

 

  • لا تتآكل WPC وهي مقاومة للغاية للتعفن والعفن وهجوم الحفار البحري. لا يتم امتصاص الماء في ألياف الخشب المضمنة في المادة.

 

  • لا تتطلب ألواح WPC الطلاء والتلطيخ والتزييت ويتم تجنب استخدام المواد الحافظة التي يحتمل أن تكون ملوثة ولكن إذا كنت ترغب في تطبيق طلاء Duco أو طلاء الملمس، فيمكنك القيام بذلك، الشيء الوحيد الذي يجب عليك أولاً هو تطبيق مادة PVC برايمر على اللوح.

 

  • يمكنك قص أي تصميم على ألواح WPC باستخدام جهاز CNC. تشطيب WPC grill أفضل من MDF وأقوى أيضًا بديل قشرة خشب WO 13.

 

  • حسب المتطلبات والحاجة، يمكن تشكيلها بأشكال وأحجام مختلفة. نتيجة لذلك، يمكن استخدامه لصنع الأبواب والنوافذ المصممة والتي ستمنحك مظهرًا غنيًا وتلميعًا جيدًا.

 

  • هي منتج معتمد على البوليمر وهو ينطفئ ذاتيًا ولا يساعد على الاشتعال عند ملامسته لمصدر حريق.

 

  • إنها مادة مقاومة للحريق. لا يساعد النار على الانتشار ولا يحترق بلهب. بينما يساعد الخشب الرقائقي انتشار النار لأنه يحترق باللهب. لذلك يعد WPC خيارًا أفضل عند اختيار ألواح للمنطقة المعرضة للحريق.

 

  • صديقة للبيئة – فهي خالية من الفورمالديهايد والرصاص والميثانول واليوريا والمواد الكيميائية الخطرة الأخرى. تدخل هذه المواد الكيميائية المتطايرة الضارة إلى جسم الإنسان من خلال الاتصال والاستنشاق وتسبب مشاكل صحية خطيرة.

خاصة عند الأطفال وكبار السن. WPC خالي من المركبات العضوية المتطايرة بنسبة ١٠٠٪ كما أنه لا ينبعث منه الفورمالديهايد في الغلاف الجوي.

لا يتم قطع الأشجار، مما يعني أنها منتجات صديقة للبيئة تؤدي إلى عالم أكثر استدامة.بديل قشرة خشب WO 13 يتم تصنيعها من قشر الأرز / القمح والبلاستيك الحراري البكر.

وهي مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره ونفايات الخشب وبالتالي فهي مادة مستدامة وخضراء. إنها تأتي بجودة مضمونة تتكون من المعدل وعوامل الرغوة والمثبتات وعناصر مختلفة مختلطة بنسب محددة.

بديل قشرة خشب WO 13

 

  • يمكن تطبيق تصفيح أو قشرة على لوح WPC بمساعدة لاصق Fevicol Heatx. يجب فرك سطح لوح WPC بـ 80. ورق الصنفرة للربط السليم. إذا كنت تريد المزيد من السماكة، فيمكن توصيل لوحين من WPC بمساعدة مذيب الأسمنت أو مذيب PVC. لتغطية حواف ألواح WPC ، يمكن استخدام شريط ربط حافة PVC.

 

  • جميع أنواع البراغي والمسامير يمكن تسميرها بسهولة بمساعدة أداة تقليدية. تتمتع ألواح WPC بقدرة أفضل على تثبيت المسمار والبراغي أكثر من الخشب الرقائقي. حتى يمكنك فك البراغي والمسامير في نفس الموضع أكثر من ١٠ مرات.

 

  • لن تتعفن أو تتشقق أو تتشوه مثل الأخشاب الأخرى المستخدمة في صناعة الأثاث والديكورات الداخلية. يمكنك استخدام ألواح WPC في ضوء الشمس، فهي لا تفسد في ضوء الشمس. عليك فقط طلاءها أو تلميعها بعد فترات زمنية معينة وستظل جديدة وقوية لسنوات. يمكنك استخدام طلاء طبقة مقاومة للطقس وطلاء PO على WPC. أيضا، إنها مادة لا تحتاج إلى صيانة.

بديل قشرة خشب WO 13

مراجعة واحدة لـ بديل قشرة خشب WO 13

  1. Avatar of ديكور الدار

    ديكور الدار

    جيد

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *